آخر الأخبار

وزير العدل يقف علي سير العمل القانونى بولاية نهر النيل

في اطار تمكين سيادة حكم القانون تفقد معالي وزير العدل مولانا د.معاوية عثمان محمد خير والوفد المرافق له سير العمل القانونى بالولاية.

وكان في استقباله والي ولاية نهر النيل د. محمد البدوي عبدالماجد واركان حربه، و تقدم بالشكر للسيد معالي وزير العدل علي إهتمامه بالعمل القانوني في البلاد كما أشاد بالتنسيق التام بين الادارة القانونيه بالولاية والجهاز التفيذي،
واشاد معالية بالخطوات العلمية و المدروسة التي قامت بها حكومة الولاية لامتصاص الضغوطات التى طرأت على الولاية في كافة الجوانب

واضاف أن الزيارة تهدف للاطمئنان علي سير العمل القانوني بالولاية لاسيما ان الولاية اصبحت مركز للنشاط الاقتصادي والخدمي بعد الحرب.
كما تفقد العمل بالادارة القانونية والمسجل التجاري ووقف علي سير الآداء و المشكلات التى تواجه العمل ومنسوبي الوزارة الوافدين الى الولاية ووعد بتزليل كافه العقبات،
كما قام بزيارة سعادة رئيس القضاء و النيابة العامة مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون التام بين الأجهزة العدلية في البلاد، وافاد سيادته ان وزارة العدل تقوم بمراجعه كافة التشريعات القانونية بما يتوائم مع المرحلة الحالية لخدمة البلاد ومواطنها الكريم.

كما زار معاليه جامعة وادي النيل هذا الصرح العلمي الكبير والذي ما فتئ يقدم كل الغالي والنفيس في سبيل رفعة العلم، ووعد بانه سيكون هناك تعاون محكم بين وزارة العدل والجامعة بما يخدم مصلحة الطرفان.
واختتم جولته بزيارة الجرحي والمصابين في معركة الكرامة بمستشفى الشرطة وثمن الدور الكبير الذي تقوم به المستشفى لعلاج المصابين، ووعد معاليه بتقديم كل ما يمكن تقديمه بالتنسيق مع القيادة العليا في سبيل علاج الحرجى الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل رفعة البلاد وحفاظا على الارض والعرض.

تعليقات من فيسبوك

لا تنسخ! شارك الرابط بدلا عن ذلك