البرهان يلتقي وفد المؤسسة الملكية الإنسانية الأردنية

أشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بالعلاقات الأزلية الممتدة بين شعبي السودان والبحرين خاصة في ظل الظروف التي يمر بها السودان جراء السيول والفيضانات.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الاربعاء وفد المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين الذي قدم للسودان لزيارة بعض المناطق الأكثر تضررا.
وناقش اللقاء التطور الذي تشهده العلاقات السودانية البحرينية والرغبة المشتركة بين البلدين لفتح الفرص لرجال المال والأعمال البحرينيين للإستثمار في السودان بالإشارة إلى الفرص الإستثمارية الواسعة التي يمتلكها السودان.
من ناحية ثانية أعرب الوفد البحريني عن سعادته بلقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي وترحيبه لفتح المجال أمام الإستثمارات البحرينية والدعوة لتوقيع بروتوكولات للتعاون المشترك بما يخدم شعبي البلدين.
كما نقل الوفد تحايا ملك مملكة البحرين لرئيس مجلس السيادة الانتقالي متمنيا المزيد من السلام والإستقرار والتنمية لشعب السودان.
من جانبه نقل رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبر الوفد تحاياه لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لتضامنه مع الشعب السودان في الظروف التي يمر بها.
لا تنسخ! شارك الرابط بدلا عن ذلك