آخر الأخبار

شرطة المرور تشرع في حصر وتصنيف السيارات الموجودة بشوارع أمدرمان

وقف والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، على أعمال اللجنة المكلفة بحصر وجمع المركبات المفقودة والمنهوبة الموجودة بطرق وشوارع ولاية الخرطوم، ابتداء من محلية أمدرمان وصولا إلى جميع محليات الولاية بعد تأمينها وتحريرها من مليشيا الدعم السريع المتمردة.

ويرأس اللجنة المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان الهادي عبد السيد وممثل الإدارة العامة للمرور عضوا بجانب عضوية هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه والجهات العدلية والنظامية المعنية بقرار التكوين وتعنى باسترداد كافة المفقودات والمنهوبات من المركبات والسيارات والأليات إلى أصحابها.
يذكر ان هذه الخطوة تأتي متسقة ومتوافقة مع توجيهات المدير العام لقوات الشرطة من خلال القرارات الخاصة بفتح البلاغات الجنائية عبر منصة البلاغ الإلكتروني التي تم تصميمها وتخصيصها من قبل رئاسة الشرطة لتلقى كافة البلاغات فيما يتعلق بكافة جرائم التعدي والسرقات التي مارستها مليشيا الدعم السريع ضد المواطنين.
وتعمل الإدارة العامة للمرور  لتحديد مالكي السيارات ومراجعتها ومطابقتها مع المستندات الشخصية بواسطة نظام المرور ثم الإعلان عنها وتسليمها لأصحابها بعد استيفاء كافة الإجراءات الفنية والقانونية اللازمة
وناشد مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم المواطنين بضرورة فتح البلاغ الإلكتروني عبر تطبيق منصة البلاغ الإلكتروني للشرطة حفاظا على حقوقهم وممتلكاتهم.

تعليقات من فيسبوك

لا تنسخ! شارك الرابط بدلا عن ذلك